سفارة أيرلندا في تركيا

admin مارس 2, 2024
تم تحديثه 2024/03/01 at 3:14 مساءً

سفارة أيرلندا في تركيا وقنصليتها في اسطنبول تمثلان جسور التواصل والتعاون بين جمهورية أيرلندا والجمهورية التركية. هذه المؤسسات تلعب دورًا حيويًا في تعزيز العلاقات الثنائية، وتقديم الخدمات القنصلية، ودعم مواطنيها في تركيا.

سفارة أيرلندا في أنقرة

سفارة أيرلندا في العاصمة التركية، أنقرة، تعتبر البوابة الرئيسية للعلاقات الدبلوماسية بين أيرلندا وتركيا. توفر السفارة مجموعة واسعة من الخدمات، بما في ذلك المساعدة القنصلية للمواطنين الأيرلنديين، وتعزيز العلاقات التجارية والثقافية بين البلدين.

العنوان وطرق التواصل:

قنصلية أيرلندا في اسطنبول

قنصلية أيرلندا في اسطنبول تخدم كنقطة اتصال مهمة للمواطنين الأيرلنديين المقيمين أو المسافرين في اسطنبول والمناطق المحيطة بها. تقدم القنصلية خدمات مثل إصدار جوازات السفر، المساعدة في حالات الطوارئ، ودعم العلاقات التجارية بين أيرلندا وتركيا.

العنوان وطرق التواصل:

الخدمات القنصلية والدعم

كل من سفارة أيرلندا في أنقرة وقنصليتها في اسطنبول تقدمان مجموعة متنوعة من الخدمات لمواطنيها، بما في ذلك المساعدة في حالات الطوارئ، استشارات قانونية، إصدار

وتجديد جوازات السفر، وتقديم معلومات حول العيش والعمل في تركيا. إلى جانب ذلك، تعمل هذه المؤسسات على تعزيز التبادل الثقافي والتجاري بين البلدين، مما يسهم في تقوية العلاقات الأيرلندية التركية.

ختامًا

سفارة أيرلندا في أنقرة وقنصليتها في اسطنبول تعدان ركائز أساسية للدعم والتواصل بين أيرلندا وتركيا. من خلال تقديم خدمات قنصلية متنوعة ودعم العلاقات الثنائية، تسهم هذه المؤسسات في تعزيز الروابط الودية والتعاون المثمر بين البلدين.

يمكنكم الحصول على خدمة الترجمة المحلفة المعتمدة في السفارة جمهورية ايرلندا في انقرة من خلال التواصل معنا عبر هذه الصفحة.

شارك هذه المقالة
إترك تعليقاً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كيف نستطيع مساعدتك؟
Scan the code